RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
الجمعية الوطنية الأردنية تحتفي بالأعياد الوطنية (مصور)
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور

عمان 26 أيار (بترا)- مندوبة عن سمو الاميرة عالية بنت الحسين، رعت سمو الاميرة نجلاء عاصم، مساء اليوم الاحد الاحتفال الذي اقامته الجمعية الوطنية الاردنية بعيد الاستقلال ويوم الجيش وذكرى الجلوس الملكي والثورة العربية الكبرى.

وقال مساعد مدير الامن العام للقوى البشرية العميد محمد الزعبي في الكلمة التي القاها نيابة عن مدير الامن العام، اننا ونحن نعيش احداث التاريخ المجيد، ونستظل افياء المناسبات الوطنية، لتنتشي بعطر دم الثوار في ذكرى الثورة، مستذكرين بطولات جيشنا العربي الذي سجل انصع صفحات التضحية والفداء.

واستذكر الزعبي تضحيات الهاشميين، وما يشهده الوطن من رفعة وازدهار ومنجزات، مشيرا الى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يصل الليل بالنهار بعزيمته وسعيه في تحقيق التنمية المستدامة من اجل حياة فضلى للمواطنين.

وقال رئيس الجمعية الدكتور سمير جمال، اننا في هذه المناسبة نستذكر عظمة الانجازات التي حققها الهاشميون منذ عهد جلالة الملك المؤسس عبدالله الاول الى عهد جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني، الذي شهد تطورا في مختلف الميادين والمجالات، مؤكدا مكانة الجيش والاجهزة الامنية في قلوب القيادة والشعب على حد سواء.

واضاف لقد شكلت الثورة العربية موروثا حضاريا في بناء الانسان الاردني، وكيان الدولة الاردنية المعاصرة، محدثة فصلا هاما في حياتنا.

واعتبرت رئيسة اللجنة المنظمة للحفل ميس سلامة، ان مناسبة الاستقلال تأتي في كل عام لتأكد الولاء للقيادة الهاشمية، وتعظم الانجازات التي تحققت في مختلف الصعد، داعية لاستثمار المناسبة في الوقوف صفا متراصا خلف الوطن وقيادته الهاشمية.

والقى الشاعر لؤي ابو رمان قصيدة تغنت بالاستقلال ومآثر الهاشميين.

واشتمل الحفل على وصلة قدمتها فرقة السامر الملكية، ومقطوعات غنائية قدمها الفنان خالد الازايدة.

وفي ختام الحفل كرمت سمو الاميرة نجلاء عاصم، عددا من الافراد وممثلي الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة.



--(بترا)

ب ع/م ع







26/5/2013 - 11:32 م

 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2014
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس