RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
مكتب عمان الاقليمي للاستشارات الهندسية يشارك باعداد المخطط الشمولي لصنعاء
 
عمان الاول من تموز (بترا) - يشارك مكتب عمان الاقليمي التابع لمجموعة (اتش اس ) للإستشارات الهندسية والعمرانية ، في اعداد مشروع المخطط الشمولي للعاصمة اليمنية صنعاء حتى عام 2035 .

وقال المدير العام للمجموعة المهندس هاني السحولي ان المشاركة تأتي من خلال عدد من الخبراء المحليين في مجالات التخطيط والتصميم الحضري واستعمالات الأراضي والبيئة والنقل بالتعاون مع خبراء من بريطانيا والمانيا واليمن .

واضاف ان مشروع المخطط هو من أهم وأكبر المشاريع الحيوية والذي سيكون للمجموعة دور ريادي ورئيس فيه ، اذ ستسخر المجموعة كامل الطاقات والخبرات والإمكانيات لديها لرسم استراتيجيات تخطيط مستدام مبني على الفهم العميق للمدينة وقدراتها ومعتمدا على المشاركة المجتمعية الواسعة.

واشار الى ان المشروع يتكون من خمس مراحل أساسية تبدأ بجمع المعلومات وتحليلها وينتهي بالخطط التنفيذية مرورا بإعداد الخطة الاستثمارية والنسخة النهائية للمخطط العام، وانه من المتوقع الانتهاء من إعداد دراسات المشروع في شهر ايلول المقبل .

يشار الى انه تم افتتاح المكتب الاقليمي في المملكة في بداية العام الماضي وذلك انسجاما مع الخطة الاستراتيجية للمجموعة للفترة ما بين 2010-2015 ، لما يتمتع به الاردن من بيئة جاذبة للإستثمار بالاضافة الى توفر الكفاءات والموارد البشرية المؤهلة في مختلف التخصصات الهندسية.

--(بترا) ب ص / س ط
1/7/2013 - 06:43 م
 
 
طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس