RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
السبت ,  24/2/2018   << >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
الموسى : اليرموك تسعى دائما لبناء علاقات أكاديمية عالمية
 
اربد 3 اذار (بترا)- أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى أن الجامعة تسعى دائماً لبناء علاقات أكاديمية متنوعة مع مختلف الجامعات العالمية بهدف مواكبة المستجدات العلمية التي يشهدها العالم في شتى صنوف المعرفة.

وأوضح الموسى خلال لقائه اليوم الاثنين رئيس جامعة فالنسيا الاسبانية فرانشيسكو مورا في فالنسيا أن اليرموك حصلت على دعم للعديد من المشاريع العلمية المدعومة من الاتحاد الأوروبي، لافتا الى انها تُعد أول جامعة أردنية اختيرت لإدارة مشاريع تمبوس والإشراف عليها بالتعاون مع دول أوروبية متنوعة.

واوضح ان الاتفاقية نصت على دعم نشاطات مشروع تمبوس في قسم هندسة الاتصالات في اليرموك، والتي تهدف إلى بناء علاقات أكاديمية متنوعة مع عدد من الجامعات الأوروبية، ترتكز على تبادل الطلبة والأساتذة والخبرات المتنوعة في مجالات تطوير البرامج الأكاديمية وضمان جودتها لمواكبة للتطورات العلمية الحديثة، في هندسة الاتصالات.

بدوره اشاد مورا بالتعاون العلمي القائم بين الجامعتين من خلال مشاريع تمبوس وتفاعل اليرموك مع المشاريع الأوروبية المشتركة، مؤكداً أهمية التشارك وتبادل المعرفة في المشاريع العلمية المستقبلية في العديد من المجالات، مؤكدا ان اليرموك اثبتت حسن إدارتها وإشرافها على المشاريع المدعومة من الاتحاد الأوروبي..

وجرى خلال اللقاء التوقيع على اتفاقية تعاون علمي بين الطرفين وقعها عن اليرموك عميد كلية الحجاوي الدكتور عدنان الصمادي وعن فالنسيا رئيسها بحضور مدير مشروع تمبوس الدكتور خالد غرايبة.

--(بترا) م ق / ب ص / حج
3/3/2014 - 06:10 م
 
 
طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس