RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
السبت ,  24/2/2018   << >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
اتفاقية لإقامة معرض "سيجري" الدولي في الاردن
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور

عمان 17 كانون الثاني(بترا)-وقعت منظمة سيجري العالمية / الاردن ومجموعة افاق للإعلام اتفاقية لتنظيم معرض سيجري الدولي في عمان و المتعلق بأنظمة الطاقة الحديثة .

ووقع الاتفاقية عن منظمة سيجري ممثلها مدير عام شركة الكهرباء الوطنية الدكتور عبد الفتاح الدرادكة وعن مجموعة افاق الرئيس التنفيذي خلدون نصير .

واوضحت للجنة تنظيم المعرض في بيان صحفي لها اليوم الاحد ان انعقاد المؤتمر لهذا العام في الاردن وفي هذه المرحلة التي يعيشها الاقليم يأتي لما تتمتع به المملكة من استقرار امني وسياسي والذي يعد عاملا رئيسيا في جذب المعارض والمؤتمرات العالمية .

واكد ان اختيار مجموعة افاق للإعلام يأتي في ضوء النجاحات التي رافقت مسيرة هذه الشركة في تنظيم المعارض والمؤتمرات المحلية والدولية، مبينا ان اروقة المعرض ستكون متاحة امام شركات الطاقة البديلة والمتجددة بكل اشكالها بالإضافة الى انظمة الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.

واضاف البيان ان هذه الاتفاقية تخول الجهة المنظمة " افاق للاعلام " لتسويق ورعاية كافة الامور التنظيمية للمعرض .

يذكر ان لجنة سيجري الوطنية الأردنية هي لجنة منبثقة عن المجلس العالمي لأنظمة الطاقة الكهربائية ذات الفولطية العالية "سيجري العالمية" ، ومقرها العاصمة الفرنسية باريس والتي تم إنشاؤها عام 1921 وهي تسعى لأن تكون المنظمة الرائدة عالمياً المختصة بالطاقة الكهربائية .

وتعد سيجري الأردن أحدث هذه اللجان والتي تبذل قصارى جهودها لتحقيق الهدف المنشود من خلال المشاركات العلمية المميزة في المؤتمرات المختلفة التي تنظمها Cigre في مختلف البلدان ، ولقد كان لها وجود في معظم المؤتمرات والندوات ، علماً أنها تشكلت عام 1989 ومقرها شركة الكهرباء الوطنية في عمـان، وتضم اللجنة في عضويتها وزارة الطاقة والثروة المعدنية وجميع شركات الكهرباء العاملة في المملكة .

--(بترا) رش/م ع/م ب 17/1/2016 - 04:20 م

 
 
حفظ طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس