RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الأربعاء ,  21/2/2018   <<    بترا   استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه في غزة   بترا   طقس لطيف نهار اليوم وحالة عدم استقرار جوي الليلة وغدا   بترا   الملكة رانيا العبدالله تطلع على انشطة مبادرة "أنا أتعلم" في جرش   بترا   رئيس الوزراء يطلب من وزير الصحة استمرارية الاعفاءات الطبية لمرضى السرطان   بترا   الضريبة: تواصل صرف واعتراضات الدعم النقدي   بترا   الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي   بترا   مؤشر بورصة عمان يرتفع في افتتاح تعاملاته   بترا   بحوث: جهود الملك تعزز التسامح والرحمة بين الناس   بترا   الطاقة توقع 23 مذكرة تفاهم لاستثمار 40 مليون دولار في تخزين الكهرباء   بترا   قانون "حظر الآذان" يطرح للنقاش مجدداً بالكنيست الاسرائيلي   بترا   الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا   بترا   مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الاقصى   بترا   الاحتلال يعتدي على قوارب الصيادين شمال قطاع غزة   بترا   طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
رئيس نادي الجزيرة يشيد بلاعبيه بعد التعادل مع القوة الجوية العراقي
 
عمان 13 شباط (بترا)- اشاد رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة بأداء لاعبيه في مباراتهم يوم أمس امام فريق القوة الجوية العراقي.

واقيمت المباراة في قطر وانتهت بالتعادل 2/2 في إطار منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

واعتبر المحارمة أن فريقه قدم مباراة جيدة المستوى رغم الصعوبات التي واجهت الفريق قبل هذه المباراة الاسيوية.

وأضاف : لعبنا مباراة قوية امام فريق القوة الجوية العراقي حامل لقب البطولة الاسيوية والذي يضم في صفوفه لاعبين مميزين وخرجنا بنقطة ثمينة.

وأكد رئيس النادي أن فريقه يتطلع التأهل إلى الدور الثاني في البطولة الاسيوية كخطوة أولى في طريق البحث عن مركز متقدم مجددا ثقته بجميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي شهاب الليلي.

وأشار المحارمة إلى أن فريقه سيطوي آلان مباراة القوة الجوية والتفرغ لمواجهة فريق الرمثا يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات بطولة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

يشار الى ان فريق الجزيرة يلعب في المجموعة الاولى بكاس الاتحاد الاسيوي الى جانب فرق القوة الجوية العراقي والمالكية البحريني والسويق العماني.

--(بترا) خ خ/ف ق/س ق
13/2/2018 - 05:28 م
 
 
طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس