RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الثلاثاء ,  24/4/2018   <<    بترا   مجلس الوزراء: مذكرة تفاهم لتأسيس شركة أردنية فلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية   بترا   القائد الأعلى يتابع تمرينا تعبويا نفذه جهاز الدفاع المدني   بترا   مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام مساء اليوم   بترا   ضبط 3 مروجين للمخدرات بعمان   بترا   الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا   بترا   الفايز يثمن جهود الملك في خدمة قضايا الامة   بترا   الاحتلال يعتقل 27 فلسطينيا   بترا   استشهاد فلسطيني ثانٍ متأثرا بجراحه بغزة   بترا   متطرفون اسرائيليون يعيثون فسادا بقرية بيت إكسا   بترا   ماكرون: لا خطة بديلة لدينا حال انسحاب اميركا من "النووي الايراني"   بترا   إصابات بمواجهات مع الاحتلال جنوب شرق القدس المحتلة   بترا   كوريا الجنوبية توقف بث الدعاية الموجهة ضد جارتها الشمالية   بترا   استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه جنوب قطاع غزة   بترا   الجزيرة يلتقي المالكية البحريني بمنافسات الكأس الاسيوية غدا   بترا   اجواء ربيعية اليوم وغدا >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
مذكرة تفاهم بين زين الأردن وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
 
عمان 16 نيسان (بترا)- وقعت شركة زين الأردن مذكرة تفاهم مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، الذي يمثل الهيئة الفرعية التابعة للأمم المتحدة.

وتُعَد الاتفاقية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والتي تتميز بتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها شركة زين محلياً في مجال التنمية المستدامة وتهدف إلى تأسيس علاقات تعاون مستقبلية من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة. ووقع مذكرة التفاهم في منصة زين للإبداع ZINC في مجمع الملك الحسين للأعمال كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة ومديرة UNDP في الأردن سارة فيرير أوليفيلا.

وتعمل الاتفاقية على اعتماد برامج المسؤولية الاجتماعية المستدامة والتعريف بها والتي تم تنفيذها على مدار السنين من قبل شركة زين الأردن التي تعتبر واحدة من أوائل المؤسسات في القطاع الخاص التي تّعنى بأهداف التنمية المستدامة SDG التي وضعتها الأمم المتحدة.

وقال الهنانده "اننا نتخذ اليوم خطوة جادة جديدة من خلال توقيع مذكرة التفاهم مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لإتمام مساعينا للانضمام إلى الجهود العالمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة واعتماد هذه الأهداف ضمن إطار الجهود المبذولة في مجال المسؤولية الاجتماعية ومسؤولية ريادة الأعمال بالإضافة إلى مبادرتنا الريادية في سوق الإتصالات".

وأعلن عن "جائزة سنوية للابتكار في مجال أهداف التنمية المستدامة" وذلك استكمالاً لتطبيق هذه الأهداف ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية ومسؤولية ريادة الأعمال التي تقوم زين بانفاق حوالي 5% من أرباحها عليها من خلال مبادرات مستدامة متعددة ومتنوعة".

من جانبها قالت أوليفلا: ان برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يولي أهمية خاصة لعقد شراكات مع الشركات المسؤولة لتحقيق التنمية المستدامة على أرض الواقع، مشيرة الى ان نجاح أجندة التنمية المستدامة يتطلب عقد شراكات مبنية على مبادئ وقيم راسخة ما بين الحكومات والقطاع الخاص والمجتمع المدني وغيرها من الأطراف.

وبوصفه الذراع التنفيذية للأمم المتحدة على المستوى الاقليمي، يخدم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي جوانب عدة ويعمل مع الشركاء في العديد من البلدان لتعزيز مختلف المواضيع من بينها التنمية المستدامة والقضاء على الفقر، وتمكين المرأة وغيرها.

--(بترا) ز.م/م ق/ اع
16/4/2018 - 06:38 م
 
 
طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس