RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الخميس ,  23/3/2017   <<    بترا   وزير الخارجية يشارك باجتماع التحالف الدولي ضد عصابة داعش   بترا   الملك يصل إلى المغرب في زيارة رسمية   بترا   مجلس التربية يقرر عقد امتحان التوجيهي على دورتين للعام الدراسي 2017-2018   بترا   مندوبا عن الملك، وزير الداخلية يشارك في احتفال إعادة ترميم القبر المقدس في كنيسة القيامة   بترا   المومني يفتتح رسمياً المركز الإعلامي للقمة العربية   بترا   المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يعلن فتح باب التسجيل للإعلاميين   بترا   مواطنو الأزرق يؤكدون ان اغلاق مصنع الملح فاقم الفقر والبطالة بالقضاء   بترا   اسرائيل تؤكد وقف الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الاردنيين الثلاثة   بترا   قوات الاحتلال الاسرائيلي تصادر جرارا زراعيا ومركبة بالأغوار الشمالية   بترا   الحكومة الفلسطينية تدين القصف الإسرائيلي على غزة   بترا   قطر: تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في 2017   بترا   إصابات بصفوف الطلبة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب شرق القدس   بترا   البحرين.. حزمة واعدة من المشروعات الاستراتيجية لدعم نمو القطاعات غير النفطية   بترا   1800 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم   بترا   ماليزيا تتوقع نموا اقتصاديا بنسبة 5 % العام الحالي   بترا   إطلاق اللعبة الافتراضية "علا حول العالم"   بترا   مفكرة اليوم   بترا   يونيسيف: مئات الملايين من الأطفال يواجهون مخاطر ندرة المياه مستقبلا   بترا   الصين: معاقبة 3028 مسؤولا لانتهاكهم قواعد التقشف في الانفاق   بترا   الاحتلال يتوغل بمناطق جنوبي قطاع غزة   بترا   مقتل شخصين وإصابة 20 جراء تدافع بمدرسة في الصين   بترا   استشهاد شاب واصابة اخرين جراء قصف الاحتلال شرق رفح   بترا   انخفاض درجات الحرارة اليوم وغدا >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
إطلاق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقمة العربية في الأردن
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور

للصحف فقط... للصحف فقط عمان 17 شباط (بترا)- أطلقت اللجنة الإعلامية المسؤولة عن التحضيرات الإعلامية المتعلقة بالقمة العربية التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، منصات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، بمسمى ArabSummit2017@.

وتهدف هذه المنصات، التي تطلق للمرة الأولى كوسيلة تفاعلية لمؤتمرات القمة العربية، إلى توسيع قنوات التواصل المباشر مع الإعلاميين والمهتمين بأخبار قمة عمّان واجتماعاتها التحضيرية، التي ستعقد خلال الفترة 23 – 29 آذار المقبل.

وبحسب اللجنة الإعلامية المسؤولة، فإن المنصات، التي أطلقت امس الخميس، تسعى أيضا للوصول إلى الشباب، الذين يشكلون القطاع الأوسع في العالم العربي، لتعريفهم بهذا الحدث العربي المهم وتمكينهم من التفاعل مع القضايا العربية الراهنة.

ويمتاز العالم العربي، بانتشار واسع لمنصات التواصل الاجتماعي، حيث يمثل الشباب الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الوسائل. ويعد الأردن الدولة العربية الأكثر إنتاجا للمحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

وتعرض منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقمة عمّان محتوى إخباريا وتعريفيا، يعتمد بشكل أساسي على الصور والفيديوهات، ويوفر المعلومات بشكل محدث أولا بأول.

وبإمكان المهتمين زيارة هذه المنصات والتفاعل معها عبر الروابط الآتية:

- www.facebook.com/ArabSummit2017

- www.twitter.com/ArabSummit2017

- https://goo.gl/ydNCQr

يشار إلى أن الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ستنعقد في منطقة البحر الميت في الفترة من 23 إلى 27 آذار المقبل، فيما يُعقَد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يوم الأربعاء 29 آذار في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.

--(بترا) س أ/ف ج 16/2/2017 - 03:22 م

 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2016
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس