RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
السبت ,  19/8/2017   <<    بترا   تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى بالعقبة   بترا   الملقي لـ " ستون دقيقة " انتخابات المجالس البلدية والمحلية واللامركزية محطة مهمة في مسيرة الاصلاح الشامل   بترا   الملك يؤكد في اتصال هاتفي مع الملك فيليب السادس وقوف الأردن إلى جانب إسبانيا   بترا   وزير عراقي يدعو لفتح منفذ طريبيل بين العراق والاردن   بترا   هزة ارضية تضرب مناطق جنوب العراق   بترا   الخارجية: لا اردنيين بين القتلى والمصابين بحادث برشلونة الارهابي   بترا   العدوان يقدم اوراق اعتماده سفيرا فوق العادة لدى ماليزيا   بترا   الديوان الملكي : تنكيس علم السارية حدادا على ضحايا الهجوم الإرهابي ببرشلونة   بترا   مهندس اردني يبتكر رزنامة ذكية ابدية لمليارات السنين   بترا   الحكومة تدين الحادث الارهابي الذي وقع في برشلونة   بترا   الرئيس التركي يقوم بزيارة رسمية للمملكة الاثنين المقبل   بترا   كندا توقف 7 آلاف من طالبي اللجوء تدفقوا على حدودها   بترا   قتيلان و11 جريحا حصيلة اشتباكات مخيم عين الحلوة ليلة امس   بترا   الاجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع على درجات الحرارة غدا >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
إطلاق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقمة العربية في الأردن
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور

للصحف فقط... للصحف فقط عمان 17 شباط (بترا)- أطلقت اللجنة الإعلامية المسؤولة عن التحضيرات الإعلامية المتعلقة بالقمة العربية التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، منصات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، بمسمى ArabSummit2017@.

وتهدف هذه المنصات، التي تطلق للمرة الأولى كوسيلة تفاعلية لمؤتمرات القمة العربية، إلى توسيع قنوات التواصل المباشر مع الإعلاميين والمهتمين بأخبار قمة عمّان واجتماعاتها التحضيرية، التي ستعقد خلال الفترة 23 – 29 آذار المقبل.

وبحسب اللجنة الإعلامية المسؤولة، فإن المنصات، التي أطلقت امس الخميس، تسعى أيضا للوصول إلى الشباب، الذين يشكلون القطاع الأوسع في العالم العربي، لتعريفهم بهذا الحدث العربي المهم وتمكينهم من التفاعل مع القضايا العربية الراهنة.

ويمتاز العالم العربي، بانتشار واسع لمنصات التواصل الاجتماعي، حيث يمثل الشباب الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الوسائل. ويعد الأردن الدولة العربية الأكثر إنتاجا للمحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

وتعرض منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقمة عمّان محتوى إخباريا وتعريفيا، يعتمد بشكل أساسي على الصور والفيديوهات، ويوفر المعلومات بشكل محدث أولا بأول.

وبإمكان المهتمين زيارة هذه المنصات والتفاعل معها عبر الروابط الآتية:

- www.facebook.com/ArabSummit2017

- www.twitter.com/ArabSummit2017

- https://goo.gl/ydNCQr

يشار إلى أن الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ستنعقد في منطقة البحر الميت في الفترة من 23 إلى 27 آذار المقبل، فيما يُعقَد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يوم الأربعاء 29 آذار في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.

--(بترا) س أ/ف ج 16/2/2017 - 03:22 م

 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس