RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الإثنين ,  27/2/2017   <<    بترا   موسكو تدعو لوفد موحد للمعارضة السورية واشراك الأكراد بمفاوضات جنيف   بترا   مفكرة اليوم   بترا   الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا   بترا   انسحاب ثالث مرشح لمنصب وزير البحرية الأميركية   بترا   طقس دافئ اليوم وانخفاض الحرارة الاربعاء   بترا   مجلس الوزراء يتخذ عددا من القرارات   بترا   المومني: الاردن يسعى دوما إلى تعزيز العمل العربي المشترك   بترا   الملقي يؤكد ان الدينار الاردني قوي ومستقر   بترا   النواب يشرع في مناقشة قانون حماية البيئة   بترا   الطاقة تنفي صحة وجود وفر من عوائد المحروقات قيمته 5ر4 مليار دينار   بترا   الملك يتسلم تقرير اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون   بترا   مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الاعلام الساعة الثالثة عصرا   بترا   الزعبي: السماح للسودانيين من عمر خمسين عاما دخول المملكة بتأشيرة المراكز الحدودية   بترا   وزير التخطيط يدعو الكنديين للاستثمار في الأردن   بترا   افتتاح اول جناح اردني بالمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ببرشلونة غدا   بترا   مفكرة اليوم   بترا   الحزب الديمقراطي الاميركي يختار بيريز زعيما جديدا له   بترا   طقس دافئ اليوم وغدا وعدم استقرار جوي الثلاثاء >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
إطلاق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقمة العربية في الأردن
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور

للصحف فقط... للصحف فقط عمان 17 شباط (بترا)- أطلقت اللجنة الإعلامية المسؤولة عن التحضيرات الإعلامية المتعلقة بالقمة العربية التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، منصات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، بمسمى ArabSummit2017@.

وتهدف هذه المنصات، التي تطلق للمرة الأولى كوسيلة تفاعلية لمؤتمرات القمة العربية، إلى توسيع قنوات التواصل المباشر مع الإعلاميين والمهتمين بأخبار قمة عمّان واجتماعاتها التحضيرية، التي ستعقد خلال الفترة 23 – 29 آذار المقبل.

وبحسب اللجنة الإعلامية المسؤولة، فإن المنصات، التي أطلقت امس الخميس، تسعى أيضا للوصول إلى الشباب، الذين يشكلون القطاع الأوسع في العالم العربي، لتعريفهم بهذا الحدث العربي المهم وتمكينهم من التفاعل مع القضايا العربية الراهنة.

ويمتاز العالم العربي، بانتشار واسع لمنصات التواصل الاجتماعي، حيث يمثل الشباب الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الوسائل. ويعد الأردن الدولة العربية الأكثر إنتاجا للمحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

وتعرض منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقمة عمّان محتوى إخباريا وتعريفيا، يعتمد بشكل أساسي على الصور والفيديوهات، ويوفر المعلومات بشكل محدث أولا بأول.

وبإمكان المهتمين زيارة هذه المنصات والتفاعل معها عبر الروابط الآتية:

- www.facebook.com/ArabSummit2017

- www.twitter.com/ArabSummit2017

- https://goo.gl/ydNCQr

يشار إلى أن الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ستنعقد في منطقة البحر الميت في الفترة من 23 إلى 27 آذار المقبل، فيما يُعقَد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يوم الأربعاء 29 آذار في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.

--(بترا) س أ/ف ج 16/2/2017 - 03:22 م

 
 
السابق حفظ طباعة أرسل لصديق التالي

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2016
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس