RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الأربعاء ,  13/12/2017   <<    بترا   الملك يجري مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين ويلتقي ولي العهد السعودي في الرياض (اعادة موسعة)   بترا   الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين   بترا   الملك يتوجه إلى السعودية ويترأس الوفد الأردني للقمة الاسلامية الاستثنائية في اسطنبول   بترا   الذكرى الثانية والثلاثون لوفاة القاضي الطراونة تصادف غدا   بترا   الشبول يرعى إفتتاح معرض الوفاء الهاشمي في إربد   بترا   الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا   بترا   4 شهداء فلسطينيين و 1778 إصابة برصاص الاحتلال منذ قرار ترمب   بترا   اصابات خلال مواجهات مع الاحتلال على المدخل الشمالي لبيت لحم   بترا   كندا تدعو لتجريد متهم بجرائم حرب ضد مسلمي البوسنة من جنسيته الكندية   بترا   مباحثات روسية صينية حول شبه الجزيرة الكورية وسوريا   بترا   طقس لطيف اليوم وبارد الخميس   بترا   الاحتلال يقصف بالقذائف اراضي زراعية شمال قطاع غزة >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
إطلاق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقمة العربية في الأردن
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور

للصحف فقط... للصحف فقط عمان 17 شباط (بترا)- أطلقت اللجنة الإعلامية المسؤولة عن التحضيرات الإعلامية المتعلقة بالقمة العربية التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، منصات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، بمسمى ArabSummit2017@.

وتهدف هذه المنصات، التي تطلق للمرة الأولى كوسيلة تفاعلية لمؤتمرات القمة العربية، إلى توسيع قنوات التواصل المباشر مع الإعلاميين والمهتمين بأخبار قمة عمّان واجتماعاتها التحضيرية، التي ستعقد خلال الفترة 23 – 29 آذار المقبل.

وبحسب اللجنة الإعلامية المسؤولة، فإن المنصات، التي أطلقت امس الخميس، تسعى أيضا للوصول إلى الشباب، الذين يشكلون القطاع الأوسع في العالم العربي، لتعريفهم بهذا الحدث العربي المهم وتمكينهم من التفاعل مع القضايا العربية الراهنة.

ويمتاز العالم العربي، بانتشار واسع لمنصات التواصل الاجتماعي، حيث يمثل الشباب الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الوسائل. ويعد الأردن الدولة العربية الأكثر إنتاجا للمحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

وتعرض منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقمة عمّان محتوى إخباريا وتعريفيا، يعتمد بشكل أساسي على الصور والفيديوهات، ويوفر المعلومات بشكل محدث أولا بأول.

وبإمكان المهتمين زيارة هذه المنصات والتفاعل معها عبر الروابط الآتية:

- www.facebook.com/ArabSummit2017

- www.twitter.com/ArabSummit2017

- https://goo.gl/ydNCQr

يشار إلى أن الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ستنعقد في منطقة البحر الميت في الفترة من 23 إلى 27 آذار المقبل، فيما يُعقَد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يوم الأربعاء 29 آذار في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.

--(بترا) س أ/ف ج 16/2/2017 - 03:22 م

 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس