RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الخميس ,  17/8/2017   <<    بترا   الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا بالضفة الغربية   بترا   استشهاد رجل امن فلسطيني جراء تفجير شخص نفسه جنوب قطاع غزة   بترا   ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الاسباني   بترا   واشنطن تجدد معارضتها الاستفتاء على استقلال كردستان   بترا   الكلالدة يعلن النتائج الأولية لانتخابات المجالس البلدية واللامركزية   بترا   تجديد الثقة بالأمير فيصل رئيساً للجنة الأولمبية   بترا   الملك يهنئ بالعيد الوطني للغابون   بترا   الملك يهنئ بذكرى استقلال إندونيسيا   بترا   الأمير الحسين بن عبدالله الثاني يترأس اجتماعا لمؤسسة ولي العهد   بترا   الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   بترا   الملك يلتقي ممثلين عن أوقاف القدس وشخصيات مقدسية وفلسطينية   بترا   الاف الاشخاص يعبرون الحدود الكندية من اميركا لنيل اللجوء   بترا   الاحتلال يهدم منزل منفذ عملية حلميش في قرية كوبر شمال مدينة رام الله   بترا   الجيش اللبناني يسيطر على تلال استراتيجية في جرود رأس بعلبك   بترا   إصابات خلال اقتحام جيش الاحتلال مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم   بترا   الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا بالضفة الغربية   بترا   اجواء صيفية عادية تسود المملكة حتى الجمعة >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
إطلاق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقمة العربية في الأردن
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور

للصحف فقط... للصحف فقط عمان 17 شباط (بترا)- أطلقت اللجنة الإعلامية المسؤولة عن التحضيرات الإعلامية المتعلقة بالقمة العربية التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، منصات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، بمسمى ArabSummit2017@.

وتهدف هذه المنصات، التي تطلق للمرة الأولى كوسيلة تفاعلية لمؤتمرات القمة العربية، إلى توسيع قنوات التواصل المباشر مع الإعلاميين والمهتمين بأخبار قمة عمّان واجتماعاتها التحضيرية، التي ستعقد خلال الفترة 23 – 29 آذار المقبل.

وبحسب اللجنة الإعلامية المسؤولة، فإن المنصات، التي أطلقت امس الخميس، تسعى أيضا للوصول إلى الشباب، الذين يشكلون القطاع الأوسع في العالم العربي، لتعريفهم بهذا الحدث العربي المهم وتمكينهم من التفاعل مع القضايا العربية الراهنة.

ويمتاز العالم العربي، بانتشار واسع لمنصات التواصل الاجتماعي، حيث يمثل الشباب الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الوسائل. ويعد الأردن الدولة العربية الأكثر إنتاجا للمحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

وتعرض منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقمة عمّان محتوى إخباريا وتعريفيا، يعتمد بشكل أساسي على الصور والفيديوهات، ويوفر المعلومات بشكل محدث أولا بأول.

وبإمكان المهتمين زيارة هذه المنصات والتفاعل معها عبر الروابط الآتية:

- www.facebook.com/ArabSummit2017

- www.twitter.com/ArabSummit2017

- https://goo.gl/ydNCQr

يشار إلى أن الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ستنعقد في منطقة البحر الميت في الفترة من 23 إلى 27 آذار المقبل، فيما يُعقَد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يوم الأربعاء 29 آذار في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.

--(بترا) س أ/ف ج 16/2/2017 - 03:22 م

 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس