RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
نادٍ اردني اميركي يقيم حفل تبرعات لدعم المدارس الاردنية 
 
واشنطن 17 تموز(بترا)- اقام النادي الأردني الاميركي لجنوب كاليفورنيا حفلا خصص لجمع تبرعات لدعم المدارس الاردنية الأقل حظا، وبما يسهم في دعم العملية التربوية.

وقالت السفيرة الاردنية في واشنطن دينا قعوار التي رعت الحفل ان خدمة ابنائنا في المدارس والقرى الاردنية ومساعدتهم يتطلب تكافلا وتعاونا بين أبناء الاردن في أميركا.

وركز صاحب المبادرة خالد فاخوري على ضرورة دعم اطفالنا ومساعدتهم من جميع النواحي العلمية والتكنولوجية، بما يسهم في تعزيز منظومة التعليم في المملكة، في حين أشارت عضو الكونغرس الاميركي لمنطقة كاليفورنيا جودي شو خلال الحفل الى التعاون الاميركي الأردني في مجال دعم المدارس الاردنية.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية الملكية للتوعية الصحية الدكتور رامي فراج الى أهمية التوعية الصحية في المدارس الاردنية وهو ما يتطلب دعما ماديا، فيما دعت إحدى أعضاء النادي الأردني الاميركي لجنوب كاليفورنيا الدكتورة ختام البخيت الى دعم المدارس الاردنية والمساهمة في تطوير إمكانات العملية التربوية.

واختتم الحفل بعرض فيديو صغير عن دور العمل التوعوي لدى أطفال المدارس وتوزيع العديد من الشهادات والدروع التذكارية للمتبرعين.

--(بترا) ب خ/ اح 17/7/2017 - 12:19 م
 
 
طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس