RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
السبت ,  24/2/2018   <<    بترا   الاردن يفوز بجائزة الإنجاز المتميز لأفضل بطاقة شخصية ذكية لعام 2018   بترا   مستشار سابق لحملة ترمب الانتخابية يعترف بالتهم الموجهة اليه حول تدخل روسي   بترا   ‎ "الضمان": "تنظيف واجهات المباني" مهنة خطرة   بترا   انخفاض مخالفات الرادار وتجاوز الاشارة الحمراء في اربد   بترا   مقتل 20 جنديا بهجوم لطالبان على قاعدة عسكرية غرب أفغانستان   بترا   185 مليون دينار حجم الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات   بترا   الاحتلال يعتقل صيادين فلسطينيين اثنين في بحر غزة   بترا   خطة استراتيجية للسياحة العلاجية   بترا   مقتل شخص وإصابة 6 في هجوم انتحاري بالعاصمة الافغانية   بترا   التجارة العالمية تحذر من خطر نشوب حروب تجارية   بترا   الامم المتحدة: عدد النساء والرجال بالمناصب العليا متساو   بترا   مجلس الأمن يصوت اليوم على وقف اطلاق النار بسوريا   بترا   امريكا تطالب مجلس الامن بفرض عقوبات على كيانات كورية شمالية    بترا   الحرارة ضمن معدلاتها الاعتيادية اليوم وارتفاعها غدا >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
ترمب يشكر بوتين على خفض عدد العاملين بالبعثة الدبلوماسية الأميركية
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
واشنطن 11 اب (بترا)- شكر الرئيس الأميركي دونالد ترمب نظيره الروسي فلاديمير بوتين مساء امس الخميس على خفض عدد العاملين بالبعثة الأميركية الدبلوماسية في روسيا قائلا "لأن لدينا الآن موظفين أقل برواتب أقل".

وقال ترمب للصحفيين "نريد أن نشكره لأننا نحاول خفض الرواتب وبالنسبة لي أنا أشعر بالامتنان الشديد أنه صرف هذا العدد الكبير من الأشخاص... لا يوجد سبب حقيقي لعودتهم".

وردا على عقوبات جديدة فرضها الكونجرس الأميركي طلب بوتين من واشنطن في 30 تموز الماضي خفض 755 من العاملين بالسفارة والقنصلية وعددهم 1200 بحلول أيلول المقبل وأغلب المتضررين من العاملين الروس.

ولم يتضح ما إذا كان ترمب يمزح في أولى تصريحاته للرد على خطوة بوتين.

وقال ترمب أيضا إنه لا يفكر في إقالة روبرت مولر المحقق الخاص الذي يتولى التحقيق في مزاعم وجود تواطؤ بين حملة ترمب وروسيا.

--(بترا) ب خ/رع/هـ 11/8/2017 - 09:07 ص
 
 
حفظ طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس