RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الجمعة ,  22/6/2018   <<    بترا   ترمب: كوريا الشمالية دمرت 4 مواقع للتجارب البالستية   بترا   افتتاح قمة قادة ورؤساء الشرطة في الأمم المتحدة   بترا   وفاة شقيقينِ بحادث غرقِ في الزرقاء   بترا   25 دبلوماسيا امريكيا تعرضوا لهجمات صوتية في كوبا   بترا   الاجواء صيفية معتدلة الحرارة   بترا   العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   بترا   5ر13مليون دينار حجم التداول الاسبوعي لبورصة عمان   بترا   الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل   بترا   مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم   بترا   الملك والمستشارة الألمانية ميركل يعقدان مباحثات في قصر الحسينية   بترا   الحكومة الفلسطينية تدعو العالم لمنع الاعتداء على الحرم الابراهيمي   بترا   الاحتلال يهدم ويغلق 48 منزلا لفلسطينيين بالضفة والقدس   بترا   الفايز يدعو المانيا الى تعزيز دعمها ومساندتها للأردن   بترا   بلدية الخليل تدعو اليونسكو لحماية الحرم الابراهيمي من اقتحام الاحتلال   بترا   الصين تحذر اميركا من نهج التلويح بالهراوة في وجهها   بترا   كندا تدين سياسة عدم التسامح التي تتبعها ادارة ترمب   بترا   الصين تستمر بالتعاون الاقتصادي مع طهران رغم عقوبات واشنطن   بترا   استشهاد فلسطيني اصيب بمسيرات العودة في خان يونس   بترا   دعم ياباني لمؤتمر سيباد المقبل من أجل فلسطين   بترا   عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى   بترا   تحذيرات من تنفيذ هجمات إرهابية جديدة على يد "الذئاب المنفردة"   بترا   الاحتلال يهدم منزلا جنوب غرب جنين   بترا   الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا   بترا   مقتل 16 مسلحًا وإصابة 11 في افغانستان   بترا   اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
"سلطان الطرب" بختام مهرجان الفحيص 2017
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان 11 آب (بترا) من ايمان المومني-شهد مسرح الروم الكاثوليك مساء امس الخميس امسية طربية "لسلطان الطرب " المطرب السوري جورج وسوف ضمن مهرجان الفحيص "الاردن تاريخ وحضارة" بدورته ال26 والذي بدأ في الثاني من الشهر الجاري.

وأطل "السلطان" للمرة الثانية على مسرح الفحيص بعد غياب 21 عاما ، فاستقبله محبوه الذين تجاوزوا السبعة آلاف شخص، حيث كانت المرة الاولى في عام 1996.

وفي ساعتين من الطرب الاصيل ووسط تفاعل كبير من الجمهور غنى المطرب جورج وسوف والذي يعتبره بعض النقاد علامة وماركة مسجلة في تاريخ الغناء العربي لا يشبهه احد وان تشبه به كثيرون، عددا من اغانيه الطربية .

واستهل حفلته بتقديم أغنيته "صابر وراضي " ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات في حين عبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثانية وقال "الحمد لله اني رجعت التقيت معكم مرة ثانية .. انا بخير .. الحمد لله " مقدما تحيته للأردن والأردنيين ولجمهور الفحيص ولادارة المهرجان .

وفي الحفل الذي استمر لأكثر من ساعتين تنقل " سلطان الطرب " بين أغنياته الحديثة والقديمة برشاقة وبدون فواصل، فما إن ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى، فغني "خسرت كل الناس" لينتقل الى "بستنى في اليوم واليومين" ويعود لينتقل الى "قلب العاشق دليله".

وأكمل "الوسوف " سهرته الطربية ليقدم وكعادته في كل حفلاته وصلة للمطربة وردة الجزائرية فغني "اسمعوني" لينتقل الى "احضنوا الايام "ليختم وصلته باغنية "معجزة" والتي ارتقت بذائقة الجمهور والذي اندمج معه في الحالة الطربية.

وقدم "الوسوف" في ليلته الطربية اربع عشرة اغنية صدح فيها باطياف من الرؤى والمعاني المغلفة بعواطف الدفء الانساني، وسط حضور وتفاعل لم يسبق له مثيل على مسرح الفحيص ، حيث يعد "سلطان الطرب صاحب كاريزما قوية وشخصية مثارة للجدل .

واختتم المطرب جورج وسوف ليلته الطربية باغنيته "لو نويت " وسط تصفيق الجمهور الذي طبع على وجوه السعادة والفرح والسرور.

وفي ختام الليلة الطربية سلم مدير عام شركة جت مالك حداد والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات زين الاردن احمد الهناندة درع المهرجان التكريمي للمطرب جورج وسوف بحضور مدير المهرجان ايمن سماوي.

--(بترا) ا م/م ك/هـ 11/8/2017 - 02:36 م
 
 
حفظ طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس