RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
السبت ,  24/2/2018   <<    بترا   الاردن يفوز بجائزة الإنجاز المتميز لأفضل بطاقة شخصية ذكية لعام 2018   بترا   مستشار سابق لحملة ترمب الانتخابية يعترف بالتهم الموجهة اليه حول تدخل روسي   بترا   ‎ "الضمان": "تنظيف واجهات المباني" مهنة خطرة   بترا   انخفاض مخالفات الرادار وتجاوز الاشارة الحمراء في اربد   بترا   مقتل 20 جنديا بهجوم لطالبان على قاعدة عسكرية غرب أفغانستان   بترا   185 مليون دينار حجم الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات   بترا   الاحتلال يعتقل صيادين فلسطينيين اثنين في بحر غزة   بترا   خطة استراتيجية للسياحة العلاجية   بترا   مقتل شخص وإصابة 6 في هجوم انتحاري بالعاصمة الافغانية   بترا   التجارة العالمية تحذر من خطر نشوب حروب تجارية   بترا   الامم المتحدة: عدد النساء والرجال بالمناصب العليا متساو   بترا   مجلس الأمن يصوت اليوم على وقف اطلاق النار بسوريا   بترا   امريكا تطالب مجلس الامن بفرض عقوبات على كيانات كورية شمالية    بترا   الحرارة ضمن معدلاتها الاعتيادية اليوم وارتفاعها غدا >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
"سلطان الطرب" بختام مهرجان الفحيص 2017
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان 11 آب (بترا) من ايمان المومني-شهد مسرح الروم الكاثوليك مساء امس الخميس امسية طربية "لسلطان الطرب " المطرب السوري جورج وسوف ضمن مهرجان الفحيص "الاردن تاريخ وحضارة" بدورته ال26 والذي بدأ في الثاني من الشهر الجاري.

وأطل "السلطان" للمرة الثانية على مسرح الفحيص بعد غياب 21 عاما ، فاستقبله محبوه الذين تجاوزوا السبعة آلاف شخص، حيث كانت المرة الاولى في عام 1996.

وفي ساعتين من الطرب الاصيل ووسط تفاعل كبير من الجمهور غنى المطرب جورج وسوف والذي يعتبره بعض النقاد علامة وماركة مسجلة في تاريخ الغناء العربي لا يشبهه احد وان تشبه به كثيرون، عددا من اغانيه الطربية .

واستهل حفلته بتقديم أغنيته "صابر وراضي " ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات في حين عبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثانية وقال "الحمد لله اني رجعت التقيت معكم مرة ثانية .. انا بخير .. الحمد لله " مقدما تحيته للأردن والأردنيين ولجمهور الفحيص ولادارة المهرجان .

وفي الحفل الذي استمر لأكثر من ساعتين تنقل " سلطان الطرب " بين أغنياته الحديثة والقديمة برشاقة وبدون فواصل، فما إن ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى، فغني "خسرت كل الناس" لينتقل الى "بستنى في اليوم واليومين" ويعود لينتقل الى "قلب العاشق دليله".

وأكمل "الوسوف " سهرته الطربية ليقدم وكعادته في كل حفلاته وصلة للمطربة وردة الجزائرية فغني "اسمعوني" لينتقل الى "احضنوا الايام "ليختم وصلته باغنية "معجزة" والتي ارتقت بذائقة الجمهور والذي اندمج معه في الحالة الطربية.

وقدم "الوسوف" في ليلته الطربية اربع عشرة اغنية صدح فيها باطياف من الرؤى والمعاني المغلفة بعواطف الدفء الانساني، وسط حضور وتفاعل لم يسبق له مثيل على مسرح الفحيص ، حيث يعد "سلطان الطرب صاحب كاريزما قوية وشخصية مثارة للجدل .

واختتم المطرب جورج وسوف ليلته الطربية باغنيته "لو نويت " وسط تصفيق الجمهور الذي طبع على وجوه السعادة والفرح والسرور.

وفي ختام الليلة الطربية سلم مدير عام شركة جت مالك حداد والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات زين الاردن احمد الهناندة درع المهرجان التكريمي للمطرب جورج وسوف بحضور مدير المهرجان ايمن سماوي.

--(بترا) ا م/م ك/هـ 11/8/2017 - 02:36 م
 
 
حفظ طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس