RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الثلاثاء ,  12/12/2017   <<    بترا   الاحتلال يقصف بالقذائف اراضي زراعية شمال قطاع غزة   بترا   وزير الخارجية ونظيرته الأندونيسية ينسقان الجهود للرد على القرار الاميركي   بترا   الملقي يضع حجر الاساس لمصنعي البسة في عجلون جرش ويفتتح مركزا صحيا ومدرسة في المفرق   بترا   السفير الرفاعي يؤدي اليمين القانونية أمام الملك   بترا   المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه عضوا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب   بترا   القائد الأعلى يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   بترا   تدريبات عسكرية مشتركة بين واشنطن وطوكيو وسيول   بترا   بلدية نابلس تنظم مسيرة تنديدا بقرار ترمب بشأن القدس   بترا   منتخب السيدات يلتقي نظيره التايلندي غدا   بترا   القبض على شخصين شرق اوربيين سرقا 65 الف دولار من مركبة   بترا   انطلاق فعاليات ملتقى التحول الرقمي غدا   بترا   مالية النواب تناقش موازنتي "الاشغال" و"التنمية الاجتماعية"   بترا   الخصبة: نتابع مع الزراعة والري للإسراع بتنفيذ المشروعات في الطفيلة   بترا   إطلاق أول صحيفة سورية بكندا باسم "المهاجر"   بترا   2475 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم   بترا   الكنديون يتظاهرون على مدى يومين احتجاجا على قرار ترمب   بترا   فوز حزب الرئيس الفنزويلي بالانتخابات البلدية   بترا   الصين تطلق قمرا صناعيا لصالح الجزائر   بترا   اجواء لطيفة حتى الاربعاء >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
"سلطان الطرب" بختام مهرجان الفحيص 2017
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان 11 آب (بترا) من ايمان المومني-شهد مسرح الروم الكاثوليك مساء امس الخميس امسية طربية "لسلطان الطرب " المطرب السوري جورج وسوف ضمن مهرجان الفحيص "الاردن تاريخ وحضارة" بدورته ال26 والذي بدأ في الثاني من الشهر الجاري.

وأطل "السلطان" للمرة الثانية على مسرح الفحيص بعد غياب 21 عاما ، فاستقبله محبوه الذين تجاوزوا السبعة آلاف شخص، حيث كانت المرة الاولى في عام 1996.

وفي ساعتين من الطرب الاصيل ووسط تفاعل كبير من الجمهور غنى المطرب جورج وسوف والذي يعتبره بعض النقاد علامة وماركة مسجلة في تاريخ الغناء العربي لا يشبهه احد وان تشبه به كثيرون، عددا من اغانيه الطربية .

واستهل حفلته بتقديم أغنيته "صابر وراضي " ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات في حين عبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثانية وقال "الحمد لله اني رجعت التقيت معكم مرة ثانية .. انا بخير .. الحمد لله " مقدما تحيته للأردن والأردنيين ولجمهور الفحيص ولادارة المهرجان .

وفي الحفل الذي استمر لأكثر من ساعتين تنقل " سلطان الطرب " بين أغنياته الحديثة والقديمة برشاقة وبدون فواصل، فما إن ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى، فغني "خسرت كل الناس" لينتقل الى "بستنى في اليوم واليومين" ويعود لينتقل الى "قلب العاشق دليله".

وأكمل "الوسوف " سهرته الطربية ليقدم وكعادته في كل حفلاته وصلة للمطربة وردة الجزائرية فغني "اسمعوني" لينتقل الى "احضنوا الايام "ليختم وصلته باغنية "معجزة" والتي ارتقت بذائقة الجمهور والذي اندمج معه في الحالة الطربية.

وقدم "الوسوف" في ليلته الطربية اربع عشرة اغنية صدح فيها باطياف من الرؤى والمعاني المغلفة بعواطف الدفء الانساني، وسط حضور وتفاعل لم يسبق له مثيل على مسرح الفحيص ، حيث يعد "سلطان الطرب صاحب كاريزما قوية وشخصية مثارة للجدل .

واختتم المطرب جورج وسوف ليلته الطربية باغنيته "لو نويت " وسط تصفيق الجمهور الذي طبع على وجوه السعادة والفرح والسرور.

وفي ختام الليلة الطربية سلم مدير عام شركة جت مالك حداد والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات زين الاردن احمد الهناندة درع المهرجان التكريمي للمطرب جورج وسوف بحضور مدير المهرجان ايمن سماوي.

--(بترا) ا م/م ك/هـ 11/8/2017 - 02:36 م
 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس