RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
السبت ,  25/11/2017   <<    بترا   اجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا   بترا   منتخب السيدات لكرة القدم يخسر أمام اليابان   بترا   تأجيل بطولة غرب آسيا لكرة القدم   بترا   الملك يعزي الرئيس المصري خلال اتصال هاتفي بضحايا الهجوم الإرهابي في سيناء   بترا   الاردن يدين التفجير الارهابي بمسجد في سيناء   بترا   افتتاح بازار خيري لمطرانية الروم الكاثوليك   بترا   الجامعة العربية تدين حادث الروضة وتؤكد تضامنها مع مصر في حربها ضد الارهاب   بترا   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع الذي استهدف مسجدا في شمال سيناء   بترا   85 قتيلا و80 جريحا بتفجير ارهابي استهدف مسجدا شمال سيناء   بترا   ثلاث هزات ارضية تضرب العراق   بترا   عشرات الضحايا بهجوم أرهابي على مسجد الروضة شمال سيناء   بترا   اتحاد الجامعات العربية يشارك بقمة المعرفة 2017   بترا   امين عمان يزور بلدية نابلس   بترا   المفوضية الأوروبية: بريطانيا لن تستضيف عاصمة الثقافة الأوروبية في 2023   بترا   دراسة بريطانية تكشف عن العلاقة بين كرة القدم والإصابة بمرض العته   بترا   أبوغزاله يدعو الى تشكيل لجنة ملكية لاحداث نقلة نوعية بالتعليم   بترا   وزير الاستثمار: افريقيا من الاسواق الواعدة للصناعة الاردنية   بترا   ارتفاع على درجات الحرارة نهارا واجواء باردة مساء >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
محاضرة بعنوان بناء الغد في الجامعة الألمانية الأردنية
 

القى الأستاذ المشارك في جامعة هارفارد الامريكية والرئيس المشارك لمؤتمر هارفارد – العالم العربي الدكتور محمد الحجيري محاضرة في الجامعة الألمانية الأردنية تحت عنوان بناء الغد .

وتهدف المحاضرة التي نظمتها كلية العلوم التقنية التطبيقة بالجامعة الى توعية الطلبة وتعميق ثقتهم بأنفسهم وتعريفهم بذاتهم وتعليمهم الإيجابية في وسائل التواصل الإجتماعي.

وعرض الحجيري لنشأة الجمعية العربية لخريجي هارفارد ورسالتها واهدافها ، مبينا أنها ترتكز على تعزيز الصوت العربي في جامعة هارفارد، وبناء شبكة قوية من خريجي الجامعة لخدمة العالم العربي .

وأضاف أن العرب لديهم مهارات وقدرات هائلة ، ولهم إنجازات يشار اليها بالبنان ويمكن العمل والبناء عليها لتحقيق المزيد والتميز بما يخدم الوطن العربي والبشرية جمعاء. وبين أن الجمعية تساعد العرب وتشجعهم في الدراسة بجامعة هارفارد، للمساهمة في رفعة مجتمعاتهم وتقدمها ،من خلال وجود شبكة واسعة وكبيرة من الاتصالات والعلاقات فيما بين الخريجين ، كما تقدم منح للطلبة الراغبين بالدراسة في جامعة هارفارد.

وأشار الحجيري الى أن الجمعية ستعقد مؤتمرها القادم في شهر آذار من العام الحالي في الأردن وتحت الرعاية الملكية السامية حيث سيتم دعوة عدد كبير من صانعي القرار من خريجي هارفارد العرب والجامعات الأخرى .

وبين ان المؤتمر سيشمل على مسابقة لإختيار أفضل اختراع، داعيا طلبة الجامعات الى الأشتراك فيها .

 وإجتمع الدكتور الحجيري على هامش المحاضرة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نظير أبو عبيد حيث جرى بحث سبل التعاون بين الجامعة والجمعية.

(بترا)

 
 
طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس