RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
السبت ,  24/2/2018   << >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
محاضرة بعنوان بناء الغد في الجامعة الألمانية الأردنية
 

القى الأستاذ المشارك في جامعة هارفارد الامريكية والرئيس المشارك لمؤتمر هارفارد – العالم العربي الدكتور محمد الحجيري محاضرة في الجامعة الألمانية الأردنية تحت عنوان بناء الغد .

وتهدف المحاضرة التي نظمتها كلية العلوم التقنية التطبيقة بالجامعة الى توعية الطلبة وتعميق ثقتهم بأنفسهم وتعريفهم بذاتهم وتعليمهم الإيجابية في وسائل التواصل الإجتماعي.

وعرض الحجيري لنشأة الجمعية العربية لخريجي هارفارد ورسالتها واهدافها ، مبينا أنها ترتكز على تعزيز الصوت العربي في جامعة هارفارد، وبناء شبكة قوية من خريجي الجامعة لخدمة العالم العربي .

وأضاف أن العرب لديهم مهارات وقدرات هائلة ، ولهم إنجازات يشار اليها بالبنان ويمكن العمل والبناء عليها لتحقيق المزيد والتميز بما يخدم الوطن العربي والبشرية جمعاء. وبين أن الجمعية تساعد العرب وتشجعهم في الدراسة بجامعة هارفارد، للمساهمة في رفعة مجتمعاتهم وتقدمها ،من خلال وجود شبكة واسعة وكبيرة من الاتصالات والعلاقات فيما بين الخريجين ، كما تقدم منح للطلبة الراغبين بالدراسة في جامعة هارفارد.

وأشار الحجيري الى أن الجمعية ستعقد مؤتمرها القادم في شهر آذار من العام الحالي في الأردن وتحت الرعاية الملكية السامية حيث سيتم دعوة عدد كبير من صانعي القرار من خريجي هارفارد العرب والجامعات الأخرى .

وبين ان المؤتمر سيشمل على مسابقة لإختيار أفضل اختراع، داعيا طلبة الجامعات الى الأشتراك فيها .

 وإجتمع الدكتور الحجيري على هامش المحاضرة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نظير أبو عبيد حيث جرى بحث سبل التعاون بين الجامعة والجمعية.

(بترا)

 
 
طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس