RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الثلاثاء ,  24/4/2018   <<    بترا   مجلس الوزراء: مذكرة تفاهم لتأسيس شركة أردنية فلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية   بترا   القائد الأعلى يتابع تمرينا تعبويا نفذه جهاز الدفاع المدني   بترا   مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام مساء اليوم   بترا   ضبط 3 مروجين للمخدرات بعمان   بترا   الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا   بترا   الفايز يثمن جهود الملك في خدمة قضايا الامة   بترا   الاحتلال يعتقل 27 فلسطينيا   بترا   استشهاد فلسطيني ثانٍ متأثرا بجراحه بغزة   بترا   متطرفون اسرائيليون يعيثون فسادا بقرية بيت إكسا   بترا   ماكرون: لا خطة بديلة لدينا حال انسحاب اميركا من "النووي الايراني"   بترا   إصابات بمواجهات مع الاحتلال جنوب شرق القدس المحتلة   بترا   كوريا الجنوبية توقف بث الدعاية الموجهة ضد جارتها الشمالية   بترا   استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه جنوب قطاع غزة   بترا   الجزيرة يلتقي المالكية البحريني بمنافسات الكأس الاسيوية غدا   بترا   اجواء ربيعية اليوم وغدا >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
تخريج 70 سيدة مشاركة في دورة أصدقاء الشرطة بالرصيفة
 

احتفل في كلية الزرقاء الأهلية اليوم الأربعاء بتخريج 70 سيدة ممن اشتركن في دورة لأصدقاء الشرطة.

واشتملت الدورة، التي استمرت خمس ساعات، على محاضرات نظرية تناولت مواضيع مكافحة المخدرات والجرائم الالكترونية والتطرف الفكري.

وقال مدير شرطة الرصيفة العقيد جمعة تويجر، ان الدورة التي تم تخصيصها للسيدات تأتي في اطار التفهم الكامل للدور الرئيسي الذي تقوم به الأسرة في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وتكميلا للدورات المخصصة لطلاب الجامعات والمدارس وفئات المجتمع المختلفة.

ولفت الى ان الدورات تركز على تعزيز مفهوم الشرطة المجتمعية والتأكيد على الدور الفاعل والمؤثر للمواطن، أيا كان موقعه، كرديف للأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي .

وأشار الى أهمية هذه الدورة نظرا للدور الكبير الذي تضطلع به الأم في الأسرة، حيث بإمكانها ملاحظة أية تغيرات أو سلوكيات مستجدة على الأبناء تدعو للشك أو الريبة، بهدف الحفاظ على أبنائنا من الانحراف أو الانجرار وراء أفكار سلبية أو ظواهر مدمرة.

من جهته قالت القائم بأعمال عميدة الكلية الدكتورة فداء أبو دبسة، ان الوضع المجتمعي وما يشهده من تغيرات متسارعة يحتم أن يكون المواطن شريكا للأجهزة الأمنية في مكافحتها لكل الظواهر السلبية.

وبينت أهمية كسر حاجز الخوف أو الرهبة بين السيدات المشتركات بالدورة والأجهزة الأمنية بغية تعزيز الثقة وترسيخ أسس التواصل والتعاون الدائم .

وحضر حفل التخرج مدير أوقاف الرصيفة محمد القواقنة ومدير مركز أمن المدينة في الرصيفة المقدم أسامة العزام ومدير ثقافة الزرقاء رياض الخطيب.

وفي ختام حفل التخريج ، الذي أدار فقراته أستاذ التفسير وعلوم القرآن في الكلية الدكتور موفق نجادات، سلم العقيد تويجر الشهادات الى الخريجات، فيما سلمت الدكتور أبو دبسة درعا تقديريا الى العقيد تويجر .

(بترا)

 
 
طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس