RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الإثنين ,  25/9/2017   <<    بترا   نائب رئيس "العالمي للاجئين" يطالب بتقديم المزيد من الدعم للأردن   بترا   مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية   بترا   الصفدي يلتقي وزراء خارجية ليبيا وماليزيا واذربيجان وأرمينيا   بترا   الفاخوري: اتفاق مع الدول المانحة لعقد بروكسل(2) في ربيع 2018   بترا   قرارات مجلس الوزراء   بترا   التربية :السماح للمستنفذين حقهم في خمس مواد فما دون التقدم لامتحان التوجيهي   بترا   إصابة ستة أشخاص بهجوم بالأسيد في لندن   بترا   فتح معبر "كرم ابو سالم" التجاري مع قطاع غزة   بترا   مؤشر البورصة ينخفض في افتتاحه    بترا   فتح مراكز الاقتراع في الانتخابات التشريعية الألمانية   بترا   اسرائيل تقر مخططات هيكلية لـ 122 مستوطنة بالاراضي الفلسطينية   بترا   الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيا   بترا   الاحتلال يواصل إغلاق 512 محلا تجاريا في الخليل   بترا   انطلاق الجولة الثالثة من اعادة التفاوض على اتفاق (نافتا)   بترا   طقس خريفي معتدل وسقوط زخات من المطر اليوم   بترا   وزير خارجية العراق يعتبر استفتاء كردستان خرقا للدستور >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
تخريج 70 سيدة مشاركة في دورة أصدقاء الشرطة بالرصيفة
 

احتفل في كلية الزرقاء الأهلية اليوم الأربعاء بتخريج 70 سيدة ممن اشتركن في دورة لأصدقاء الشرطة.

واشتملت الدورة، التي استمرت خمس ساعات، على محاضرات نظرية تناولت مواضيع مكافحة المخدرات والجرائم الالكترونية والتطرف الفكري.

وقال مدير شرطة الرصيفة العقيد جمعة تويجر، ان الدورة التي تم تخصيصها للسيدات تأتي في اطار التفهم الكامل للدور الرئيسي الذي تقوم به الأسرة في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وتكميلا للدورات المخصصة لطلاب الجامعات والمدارس وفئات المجتمع المختلفة.

ولفت الى ان الدورات تركز على تعزيز مفهوم الشرطة المجتمعية والتأكيد على الدور الفاعل والمؤثر للمواطن، أيا كان موقعه، كرديف للأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي .

وأشار الى أهمية هذه الدورة نظرا للدور الكبير الذي تضطلع به الأم في الأسرة، حيث بإمكانها ملاحظة أية تغيرات أو سلوكيات مستجدة على الأبناء تدعو للشك أو الريبة، بهدف الحفاظ على أبنائنا من الانحراف أو الانجرار وراء أفكار سلبية أو ظواهر مدمرة.

من جهته قالت القائم بأعمال عميدة الكلية الدكتورة فداء أبو دبسة، ان الوضع المجتمعي وما يشهده من تغيرات متسارعة يحتم أن يكون المواطن شريكا للأجهزة الأمنية في مكافحتها لكل الظواهر السلبية.

وبينت أهمية كسر حاجز الخوف أو الرهبة بين السيدات المشتركات بالدورة والأجهزة الأمنية بغية تعزيز الثقة وترسيخ أسس التواصل والتعاون الدائم .

وحضر حفل التخرج مدير أوقاف الرصيفة محمد القواقنة ومدير مركز أمن المدينة في الرصيفة المقدم أسامة العزام ومدير ثقافة الزرقاء رياض الخطيب.

وفي ختام حفل التخريج ، الذي أدار فقراته أستاذ التفسير وعلوم القرآن في الكلية الدكتور موفق نجادات، سلم العقيد تويجر الشهادات الى الخريجات، فيما سلمت الدكتور أبو دبسة درعا تقديريا الى العقيد تويجر .

(بترا)

 
 
طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس