RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
وقفة تضامنية بجامعة الزرقاء تستنكر نقل السفارة الاميركية للقدس
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
الزرقاء 7 كانون الاول(بترا)- نظمت جامعة الزرقاء اليوم الخميس وقفه تضامنية، بعنوان" القدس عاصمة فلسطين" وذلك نصرة للقدس ورفضا واستنكارا لقرار نقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلة.

واشتملت الوقفة التي شارك بها عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والمئات من طلبة الجامعة، على رفع الاعلام الأردنية وشعارات تؤكد وقوف الأردن مع الشعب الفلسطيني وإنقاذ الأقصى والتأكيد على الوصاية الأردنية على المقدسات .

وعبر الطلبة عن استنكارهم للقرار الاميركي في نقل السفارة الى القدس ، مبينين ان القدس كانت وستبقى عاصمة للفلسطينيين أصحابها الشرعيين ، مشيرين الى ان القرار مرفوض على المستويين الرسمي والشعبي ، كما الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس امر لا جدال فيه .

وقال نائب رئيس جامعة الزرقاء الدكتور نادر ابو شيخة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) " أن الجامعة تقف بجانب أهلنا في فلسطين، حيث ان الدفاع عن القدس ومقدساتها هي مسؤولية الأمة جمعاء، وستبقى القدس عربية إسلامية وعاصمة للدولة الفلسطينية ".

وأضاف أن وقفتنا اليوم تأتي وفاء لرسالتنا التاريخية التي حملتها القيادة الهاشمية في سبل القضية الفلسطينية، وجهود جلالة الملك عبد الله الثاني ، في الدفاع عن المقدسات الإسلامية، مؤكدا أن هذه الوقفة تعكس عمق المشاعر الصادقة من جامعة الزرقاء بكافة هيئاتها التدريسية والإدارية والطلابية وتضامنها مع الشعب الفلسطيني.

--(بترا) ع ض/س ق 7/12/2017 - 02:29 م
 
 
حفظ طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس