RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
وفد من جامعة دورتموند التقنية الألمانية يزور اليرموك
 
إربد 7 كانون الأول (بترا)-بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري اليوم مع وفد من طلبة الصحافة في معهد إريك بروست للصحافة الدولية في جامعة دورتموند التقنية في ألمانيا التعاون بين الجانبين.

واستعرض الفاعوري نشأة اليرموك والتخصصات التي تطرحها مختلف مراحل البكالورويوس والماجستير والدكتوراه، لافتا إلى أن الجامعة تعتبر متميزة بطرحها لبعض التخصصات كالآثار والأنثروبولوجيا.

ولفت إلى أن اليرموك تضم طلبة وافدين يمثلون 40 جنسية عربية واجنبية.

بدورها ثمنت ريئسة الوفد الدكتورة مونيكا لينقوار مسؤولة المعهد، لإدارة جامعة اليرموك تعاونها الفاعل مع وفد دورتموند الطلابي، لافتة إلى أن المعهد يسعى على الدوام لجسر الفجوة بين الجانبين النظري والتطبيقي، مشيرة إلى التقارير الصحافية التي يعمل عليها أعضاء الوفد الطلابي والمتعلقة بتمكين المرأة من المشاركة الاقتصادية في الأردن، واللاجئين السوريين في الأردن، ودراسة الطلبة الأردنيين والفلسطينيين في الخارج، والسياحة والتعليم المدرسي والجامعي، وحريات الصحفية في الاردن.

كما زار الوفد جريدة صحافة اليرموك والمختبرات الإعلامية وبعض مرافق كلية الاعلام بالجامعة، حيث استمعوا إلى شرح مفصل من القائمين عليها حول آلية عملها، وكيفية تدريب الطلبة فيها.

--(بترا) ع ع/ب ص/ف ج
7/12/2017 - 04:26 م
 
 
طباعة

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2018
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس